تحميل تروكولر بريميوم جولد Truecaller Gold مهكر كامل مجاناً 2024

تحميل تروكولر بريميوم جولد Truecaller Gold مهكر كامل مجاناً 2024


تحميل برنامج تروكولر مهكر (تروكولر بريميوم جولد) الذي يوفر خدمة كشف هوية المتصل مما يتيح لك التعرف على هوية المتصل قبل الرد على المكالمة الواردة. ويهدف أيضًا إلى تحسين تجربة المستخدم في عمليات الاتصال وإدارة المكالمات، بالإضافة إلى توفير خيار حظر المكالمات المزعجة.

باستخدام تطبيق Android Truecaller Premium المهكر، يمكنك البحث عن أرقام الهواتف لتحديد الهوية الشخصية وعرض صور صاحب الرقم، بالإضافة إلى عنوان البريد الإلكتروني. هناك أيضًا خدمة تسجيل المكالمات التي تتيح لك تسجيل المكالمات الواردة والصادرة على السواء من أجل الحفاظ على المعلومات أو لاستخدامات أخرى. تحميل تروكولر جولد. كما أنه يلغي الحاجة إلى استخدام برنامج المراسلة لأن برنامج Truecaller Premium Apk يسمح لك بالتواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك كما تريد.

Truecaller Gold

معلومات عن تطبيق تروكولر بريميوم جولد مهكر للاندرويد اخر اصدار 2024


يؤدي تنزيل تطبيق Truecaller المهكر إلى إلغاء الحاجة إلى استخدام أداة إدارة الملفات الأصلية على هاتفك، حيث يوفر التطبيق جميع الخدمات المتعلقة بعملية الإدارة لجميع المكالمات، مثل سجل المكالمات، والذي يتيح لك تحديد المكالمات الواردة والصادرة المكالمات على الهاتف، بالإضافة إلى خدمة الرسائل التي تتيح لك إدارة جميع الرسائل. الرسائل النصية الصادرة والمستقبلة.

كما يتيح لك برنامج Truecaller Premium Gold إضافة أرقام هواتف جديدة والاحتفاظ بها في جهات الاتصال الخاصة بك. ومن الجدير بالذكر أن برنامج "Truecaller " لنظام أندرويد، Truecaller Premium، يسمح لك برفض المكالمات بناءً على مجموعة متنوعة من المعايير، بما في ذلك حظر المكالمات من الأرقام العشوائية. سوف تتلقى مكالمات من الأرقام التي يتم الإبلاغ عنها في أغلب الأحيان.

يمكنك أيضًا حظر أي رقم مخفي، مما يعني أن أي رقم يبدو غير معروف لا يمكنه الاتصال بك. بالإضافة إلى خيار حجب الأرقام الأجنبية عن طريق إعطاء الرمز الدولي للدولة التي لا ترغب في استقبال المكالمات الهاتفية منها، فإن أحد إجراءات الحجب المتوفرة هي حجب الأرقام غير المدرجة في دليل الهاتف. بالإضافة إلى جميع الميزات المتوفرة في تطبيق Truecaller Premium Apk، أردنا أن نقدم لك نسخة معدلة تسمح لك بالحصول على تجربة أفضل لأنها تتضمن ميزات حصرية غير موجودة في تطبيق Truecaller Premium Gold Apk الأصلي.

المفيد في تطبيق Truecaller Premium Gold مهكر للاندرويد 2024 اخر اصدار من ميديا فاير


  • معرف المتصل: من أبرز مزايا برنامج Truecaller Premium المهكر لنظام Android هو أنه يعرض هوية المتصل قبل الرد على الهاتف. ونتيجة لذلك، لم تعد بحاجة إلى الاحتفاظ بأرقام الهواتف في جهات الاتصال الخاصة بك، ويمكنك بدلاً من ذلك معرفة من المتصل باستخدام الإصدار الحالي من برنامج Truecaller.
  • حظر المكالمات: من الميزات التي يتضمنها برنامج Truecaller Premium Gold مهكر للاندرويد القدرة على حظر المكالمات غير المرغوب فيها حتى لا تزعجك.
  • الرسائل النصية: يلغي برنامج اختراق Truecaller Premium Gold الحاجة إلى استخدام برنامج المراسلة لأنه يسمح لك بإرسال واستقبال الرسائل النصية من وإلى جهات الاتصال الخاصة بك.
  • محرك البحث: يتميز برنامج تروكولر مهكر للاندرويد أيضًا بوجود محرك بحث عالي الدقة، والذي يتيح لك البحث ببساطة عن هوية أي رقم هاتف عن طريق كتابة الرقم والاطلاع على الهوية.
  • تنبيه المكالمات: إحدى مميزات برنامج Truecaller Premium Gold هي القدرة على عرض التنبيهات قبل المكالمات، مما يتيح لك معرفة أنك ستتلقى تنبيهًا في الوقت الحالي.
  • إدارة المكالمات: يمكنك أيضًا التعامل مع جميع مكالماتك باستخدام تطبيق Truecaller Premium Gold المهكر آخر إصدار، حيث يمكنك بدء المكالمات الواردة والرد عليها مباشرة من برنامج Truecaller مهكر للأندرويد أحدث إصدار.
  • المظهر: من خلال تنزيل برنامج Truecaller Premium Gold مهكر، يمكنك أيضًا ضبط المظهر المطلوب أثناء استخدام "برنامج Truecaller Premium". يحتوي التطبيق على مظهر مشرق ومظلم. يمكنك اختيار المظهر الذي تريده.
  • اللغة: يحتوي تطبيق Truecaller Premium Apk أيضًا على عدد هائل من اللغات التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بـ Truecaller Premium Gold Apk، وفوق تلك اللغات، تكتشف اللغة العربية، فتتمكن من اختيار اللغة المناسبة مع ثقافتك للاستمتاع بـ Truecaller برنامج.
  • تسجيل المكالمات: بعد تثبيت الإصدار الأحدث من Truecaller Premium Gold، يمكن الوصول إلى وظيفة تسجيل المكالمات، مما يسمح بتسجيل المكالمات الواردة والصادرة للرجوع إليها مستقبلاً أو لاستخدامات أخرى.

المميز في تهكير تطبيق تروكولر مهكر Truecaller Premium Apk بدون اعلانات


يتوفر تطبيق Truecaller Premium Apk مجانًا على منصات الهاتف مثل Google Play، بحيث يمكنك الاستمتاع بجميع خدمات التطبيق مجانًا؛ إلا أن النسخة المهكرة التي نقدمها لاقت شهرة كبيرة بين المستخدمين لأنها تقدم خدمات مميزة غير موجودة في برنامج تروكولر الأصلي مثل:

  • توفر الخدمات المقفلة: من القيود التي يواجهها المستخدمون مع برنامج Truecaller المجاني هو احتوائه على العديد من الخدمات المدفوعة، والتي لا يمكن الاستمتاع بها دون الاشتراك أولاً في برنامج Truecaller المدفوع المهكر، ولكن مع هذه النسخة المهكرة يمكنك الاستمتاع بجميع الخدمات المدفوعة دون الحاجة لدفع أي اشتراكات مالية. يحب:
  • حماية قوية من المتسللين: والتي تعمل تلقائيًا على تحديث قائمة كبار الغزاة بالإضافة إلى القائمة الطويلة لأكبر المتسللين، من بحث عني هذه الميزة تعرض المستخدمين الذين قاموا بالبحث عنك عبر برنامج تروكولر مهكر للاندرويد.
  • من قام بمشاهدة ملفك الشخصي وطلبات الاتصال: تتيح لك هذه الخدمة معرفة من قام بالدخول إلى ملفك الشخصي، بالإضافة إلى تفعيل خدمة المشاهدة الخاصة التي تتيح لك فحص ملفات المستخدمين الآخرين دون علمهم. من الممكن أيضًا طلب أرقام هواتف الأشخاص الآخرين ومعلومات إضافية من ملفهم الشخصي.
  • إعلان المكالمة: تتيح لك هذه الخدمة معرفة المتصل دون الحاجة للنظر إلى الهاتف لأنه يتم التعرف على المتصل من خلال صوته.
  • تطبيقات المراسلة مع معرف المتصل: تحتاج بعض خدمات الشبكات الاجتماعية إلى حفظ أرقام الهواتف في جهات الاتصال الخاصة بك حتى تتمكن من الاتصال بها، ولكن يمكنك الآن القيام بذلك دون إضافتها إلى جهات الاتصال الخاصة بك.
  • المتصل المخفي: إحدى خدمات تحميل تروكولر المدفوعة هي المكالمة المخفية والتي تتيح لك إعداد مكالمة وهمية للوصول إليك وتحديد رقم الهاتف المطلوب واسم المتصل لكي تلاحظ أنك قد تلقيت مكالمة بذلك معلومة.
  • الشارة الذهبية: يوفر لك هذا الإصدار أيضًا الشارة الذهبية التي تظهر على معرف المتصل الخاص بك.
  • إزالة الأذونات والسرعة غير الضرورية: من مستجدات هذه النسخة المهكرة أنها تعمل على حذف أي حقوق ليست ذات صلة بك ولا تظهر أمامك بعد تثبيت Truecaller.

معرفة هوية الأرقام بعد تشغيل تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر اصدار

الخدمة الرئيسية لبرنامج Truecaller Premium Gold هي معرفة هوية المتصلين، فيمكنك الآن تجنب مشكلة الأرقام غير المحفوظة لأن البرنامج يوفر لك خدمة التعرف على هوية جميع المتصلين الذين تستقبل منهم المكالمات الواردة، حيث يتم تطبيق تروكولر يعمل تساعد أحدث نسخة مخترقة في التعرف على هوية المتصل وتوفر بعض المعلومات الأساسية عن الشخص المتصل، مثل صورة شخصية قابلة للعرض وعنوان بريده الإلكتروني بجوار حساب WhatsApp الخاص به، مما يسمح لك بالانتقال إلى صفحة الدردشة الخاصة به بنقرة واحدة من الداخل ملفه الشخصي.

كما أن هناك بعض الإعدادات في معرف المتصل التي يمكن تغييرها، مثل شكل عرض معرف المتصل أثناء المكالمة، والذي يمكن أن يكون رسالة أعلى شاشة المكالمة أو شاشة كاملة للمكالمة التي يمكن الرد عليها، أيضًا كخيار إظهار التفاصيل بعد المكالمة لجهات الاتصال الموجودة في جهات الاتصال. ومن الممكن أيضًا تفعيل خدمة الاتصال بالفيديو، والتي تعرض مقطع فيديو تختاره على شاشة الاتصال. يمكنك اختيار هذا الفيديو من قائمة مقاطع الفيديو التي يمكن الوصول إليها في Truecaller Premium Gold ، بالإضافة إلى تحديد المتصلين الذين ترغب في عرضه لهم.

ميزة البحث في تطبيق Truecaller مهكر للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر


لا يوفر تطبيق Truecaller Premium Gold خدمات تحديد الهوية للمكالمات الواردة فحسب، بل يمكنه أيضًا تحديد هوية أي رقم غير معروف لديك دون الحاجة إلى الانتظار حتى يتصل بك، وذلك بفضل ميزة البحث الدقيق التي يتميز بها التطبيق، والتي تتيح لك البحث عن هوية الأرقام المجهولة حتى لو لم يتم حفظها. على هاتفك، إذا اتصل رقم ما بأحد أفراد عائلتك أو أصدقائك ولم يقموا بتنزيل برنامج Truecaller Premium Gold Apk، فيمكنك استخدام "Truecaller " لنظام Android، Truecaller Premium، لمساعدتهم في معرفة من يملك هذه الأرقام.

ويتم ذلك عن طريق إدخال رقم الهاتف في شريط البحث المتوفر في تطبيق تروكولر مهكر، حيث ستلاحظ البحث الحصري عن هوية الرقم، والذي يتغير بمجرد إدخال رقم الهاتف، وعند الانتهاء من كتابة الرقم رقم الهاتف، ستلاحظ ظهور اسم صاحب هذا الرقم، وبالتالي باستخدام هذا الاسم وهذه النتائج يمكنك الانتقال إلى الملف الشخصي. يتيح لك هذا الرقم الحصول على مزيد من المعلومات الشخصية.
تعليقات