تحميل واتساب الذهبي 2024 إصدار V81 تحديث الواتس الذهبي جولد يومي Download Whatsapp Gold ضد الحظر

تحميل واتساب الذهبي 2024 إصدار V81


طور أبو عرب WhatsApp Gold كتطبيق مراسلة فورية يعتمد على إصدار WhatsApp الأصلي، مع مرور الوقت، تم إصدار العديد من الإصدارات المعدلة، ولكن WhatsApp Gold أصبح شائعًا على نطاق واسع في العالم العربي، في هذه المقالة سنسلط الضوء على الميزات الرئيسية لـ WhatsApp Gold، ونقارنها بالنسخة الأصلية، وطريقة تحميل واتساب الذهبي 2024 إصدار V81 على هاتفك.

تقديم Golden WhatsApp  تطبيق مشابه للإصدار الأخضر من WhatsApp، ولكن مع مجموعة واسعة من الميزات الإضافية غير المتوفرة في التطبيقات الأخرى، مع هذه الميزات يمكن للمستخدمين الاستمتاع بقدر أكبر من الخصوصية أثناء استخدام التطبيق.

تجربة ال WhatsApp الذهبي يختلف عن التطبيقات التقليدية، والأفضل من ذلك كله، فهو مجاني تماما ولا يحتوي على أي إعلانات. ومع ذلك، نظرًا لأن Golden WhatsApp غير رسمي، فقد يواجه المستخدم بعض مشكلات الاستقرار، ومن الجدير بالذكر أيضا أن التطبيق يأتي في ثلاثة إصدارات، والتي سيتم شرحها في السطور التالية.

تحميل واتساب الذهبي 2024

واتس اب الذهبي Whatsapp Gold Apk

يشبه تطبيق Golden WhatsApp الإصدارات الأخرى من WhatsApp، مثل إصدار WhatsApp الأخضر، ولكنه يوفر مجموعة واسعة من الميزات والقدرات الإضافية غير الموجودة في التطبيقات الأخرى. تسمح هذه الميزات المضافة للمستخدمين بتجربة خصوصية أكبر أثناء استخدام التطبيق، بالإضافة إلى ذلك، تختلف تجربة WhatsApp الذهبية عن التطبيقات التقليدية، والأفضل من ذلك كله، أنها خالية تمامًا وخالية من أي إعلانات، ومع ذلك نظرًا لأنه إصدار غير رسمي، فقد يواجه المستخدمون مشكلات في الاستقرار، التطبيق متاح في ثلاثة إصدارات مختلفة، وسيتم مناقشة كل هذه التفاصيل في السطور التالية.

تطبيق Golden WhatsApp

تنزيل واتس اب الذهبي 2024

تعرف على كل شيء عن تطبيق WhatsApp الذهبي في هذه المقالة، اكتشف كيفية تنزيل التطبيق واستكشف جميع ميزاته. بالإضافة إلى ذلك، تعرف على كيفية التبديل من WhatsApp العادي إلى هذا الإصدار المعدل إذا كنت مهتمًا بتجربته تطبيق WhatsApp الذهبي، المعروف أيضًا باسم WhatsApp Gold، هو تطبيق مراسلة فورية يسمح لك بإرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية، يمكنك أيضًا مشاركة الوسائط مع أصدقائك ونشر الرموز التعبيرية وإرسال صور متحركة، تم إنشاء هذا التطبيق في عام 2009 وسرعان ما اكتسب شعبية استحوذت عليها فيسبوك في وقت لاحق بسبب نجاحها الهائل لاستخدام التطبيق، ستحتاج إلى جهاز محمول مزود ببطاقة SIM ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك وستكون جاهزًا.


نبذة مختصرة عن تطبيق الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر


تطبيق WhatsApp هو عبارة عن منصة مراسلة متعددة الاستخدامات ومستخدمة على نطاق واسع يمكن الوصول إليها على مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل، بما في ذلك أجهزة Android و Mac و Windows و iPhones، لتنزيل التطبيق وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ما عليك سوى النقر على رابط التنزيل أسفل مقالتنا، وإدخال رقم هاتفك واسم المستخدم، وتوصيل التطبيق بجهازك. يشتهر تطبيق WhatsApp الذهبي بأنه واحد من أسهل وأهم تطبيقات الدردشة المتاحة في جميع أنحاء العالم، مع ميزات بسيطة وبديهية لإرسال واستقبال الرسائل النصية وإجراء مكالمات صوتية أو فيديو مجانية.

هذا التطبيق متوافق أيضًا مع مجموعة واسعة من الأجهزة، ومنذ أن استحوذت عليه فيسبوك في عام 2014، نما إلى أكثر من مليار مستخدم في 180 دولة، بالإضافة إلى استخدامه على نطاق واسع، يضم تطبيق WhatsApp الذهبي مجموعة من الميزات الرائعة التي سنستكشفها في هذه المقالة.

الجديد في تحميل واتساب الذهبي 2024 واتساب جولد


يقدم هذا الإصدار من WhatsApp، المعروف باسم WhatsApp Gold، العديد من ميزات الخصوصية لمستخدميه. تسمح لك هذه الميزات بإخفاء نشاطك على التطبيق، مثل إخفاء مظهرك، أو الاختباء عند رؤية رسالة، أو عند كتابة رد، بالإضافة إلى ذلك، هناك إضافات أخرى مفيدة إلى WhatsApp Gold سنستكشفها أدناه.

  • الرد التلقائي على الرسائل: تمكنك هذه الميزة من إرسال رسالة خاصة إلى أصدقائك تلقائيًا عندما لا تكون متاحًا أو لا ترغب في الرد على رسائلهم، يمكنك حتى اختيار وقت الإرسال وجهات الاتصال المحددة التي تريد ترك رسالة لها.
  • جدولة إرسال الرسائل: باستخدام هذه الميزة، يمكنك تحديد أي وقت لإرسال رسالة تلقائيًا إلى جهات الاتصال التي اخترتها، ويمكنك أيضًا التحكم في تكرار الإرسال.
  • إخفاء المحادثات أو الدردشات: هذا البرنامج المساعد يسمح لك لإخفاء أي محادثة من قائمة الدردشة الخاصة بك. لتنشيط هذه الميزة، اضغط مع الاستمرار على المحادثة التي تريد إخفاءها، ثم حدد "إخفاء" من القائمة العلوية في WhatsApp Gold. ستتم مطالبتك بإنشاء كلمة مرور جديدة لحماية الدردشات المخفية، إذا كنت تريد إظهار محادثة، فانقر على كلمة WhatsApp في القائمة العلوية، وأدخل كلمة المرور التي اخترتها، سترى بعد ذلك الدردشات المخفية، ويمكنك تحديد أي محادثة عن طريق الضغط عليها لفترة طويلة، ثم اختيار "إظهار" من القائمة العلوية.
  • حماية WhatsApp Gold الخاص بك بكلمة مرور: من مزايا مطور WhatsApp Abu Arab أنه يمكنك حماية WhatsApp Gold الخاص بك بكلمة مرور، مما يضمن عدم تمكن أي شخص من الوصول إلى التطبيق دون إذنك.

ما هو المميز في تحديث الواتس الذهبي

الحصول على ال WhatsApp الذهبي الآن مع WhatsApp Golden، يمكنك تخصيص واجهة WhatsApp الخاصة بك بعدة طرق. يمكنك الوصول إلى العديد من الأدوات التي تسمح لك بتنزيل العديد من السمات والخلفيات والملصقات، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير خط النص الخاص بـ WhatsApp والعديد من الجوانب الأخرى لنموذج التطبيق.

هل تريد تحميل فيديو إلى حالتك أطول من 30 ثانية ؟ لا تنظر أبعد من Goldsplit! باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تقسيم مقطع فيديو أطول إلى عدة مقاطع مدتها 30 ثانية، مما يسهل تحميلها إلى حالة WhatsApp الخاصة بك.

هل تعبت من عدم القدرة على تنزيل صور أصدقائك أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم من حالاتهم ؟ باستخدام WhatsApp Golden، يمكنك تنزيل هذه الصور ومقاطع الفيديو بسهولة.

هل لديك أكثر من رقم WhatsApp واحد ؟ لا مشكلة! يمكنك تشغيل حسابين أو حتى ثلاثة حسابات WhatsApp على جهاز واحد باستخدام WhatsApp Golden.dahabi.

تحديث الواتس الذهبي 2024

بصرف النظر عن الميزات المذكورة أعلاه، يحتوي الإصدار المعدل من WhatsApp على العديد من الميزات الأخرى التي تنتظر استكشافها من قبلك، أيها الزائر المحترم. تجدر الإشارة إلى أن هذه النسخة المعدلة موجودة في إصدارات مختلفة، بما في ذلك WhatsApp الذهبي المعروف، و WhatsApp الأزرق، و WhatsApp الأحمر، ومع ذلك، قد تتساءل ما الذي يميز هذه الإصدارات وأيها يجب أن تختار. والحقيقة هي أن كل هذه الإصدارات متشابهة تمامًا في ميزاتها ووظائفها، ولكن هناك بعض الاختلافات الطفيفة التي يجب أن تكون على دراية بها.

مميزات واتساب الذهبي الجديد 2024 احدث اصدار 10.40 واتساب بلس ضد الحظر

  • يأتي هذا الإصدار من WhatsApp Yellow مع ميزة مهمة حيث أنه لا يتأثر بالحظر.
  • تم تحديثه إلى أحدث إصدار من السوق، 2.19.274، ولكن هناك بعض الميزات القديمة التي لا يمكننا إضافتها بسبب سياسات WhatsApp ومع ذلك سيتم إضافتها في المستقبل. 
  • يحتوي التطبيق الآن على ميزة أمان جديدة تسمح للمستخدمين بقفله.
  • واحدة من الميزات الحديثة هي القدرة على تشغيل المسارات الصوتية المرسلة دون النقر على زر التشغيل. 
  • يمكن للمستخدمين أيضًا ضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بهم، بما في ذلك إخفاء مظهرهم وقراءة الإيصالات. 
  • يمنع هذا الإصدار حذف الرسائل كما يمنع الآخرين من عرض حالتك. 
  • يمكن للمستخدمين بسهولة تنزيل قصص أصدقائهم ونسخها. 
  • يمكن ضبط إعدادات الخصوصية المخصصة للدردشات الفردية.
  •  تم إصلاح المشكلة السابقة المتعلقة بإرسال الموقع. 
  • لن يواجه المستخدمون أيضًا مشكلة الإصدارات القديمة مع WhatsApp Plus Golden 2020.
  • يوفر هذا الإصدار المحدث من WhatsApp ميزة تتيح تنزيل حالات الأصدقاء.
  •  يمكن للمستخدمين عرض جميع الرسائل المحذوفة من المحادثات.
  • تمت إضافة مواضيع جديدة وملصقات عربية.
  • قد زيدت مدة الاستوري ولم تعد تقتصر على 30 ثانية. 
  • تم حل مشكلة تنزيل التطبيق وتثبيته. 
  • تم حل مشكلة التخزين غير الكافي.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الآن قفل وإخفاء محادثاتهم، من بين فوائد أخرى.

تحميل واتساب الذهبي 2024 إصدار V81

جميع انواع نسخ واتس اب الذهبي 2024 ابو عرب احدث اصدار whatsApp Plus Gold v9.55 2024


يقدم هذا التطبيق ثلاث نسخ، بما في ذلك WhatsApp Gold، مع نسخة محددة تسمى WhatsApp Golden Abu Arab
تحول العديد من المستخدمين إلى WhatsApp Plus Gold بسبب الميزات التي يوفرها التطبيق، مما أدى إلى ما يقرب من خمسة مليارات مستخدم. لتلبية احتياجات المستخدمين، أنشأ المطورون إصدارات معدلة تقدم ميزات إضافية. 
الميزة الأكثر أهمية هي القدرة على تشغيل أكثر من رقم هاتف واحد دون حظر المستخدم، دون الحاجة إلى استئصال الهاتف.
ابتكر المطور أبو عرب هذا الإصدار من WhatsApp ليكون متوافقًا مع الأجهزة ذات الموارد المحدودة بما في ذلك جميع الميزات الموجودة في الإصدارات المتقدمة الأخرى، دون التأثير على الأداء أو الكفاءة.
يدعم WhatsApp Red جميع الأجهزة، سواء كانت قديمة أو حديثة، ويسمح للمستخدمين بفتح أكثر من حساب واحد.
WhatsApp Gold هو الإصدار الأكثر شعبية، والمصمم للهواتف الحديثة ذات القدرات العالية، ويتضمن جميع الميزات المذكورة.

في الختام، الإصدارات متشابهة، ولكن تم تصميم كل إصدار لدعم جهاز معين. إذا كان هاتفك يتمتع بقدرات عالية، فيمكنك تثبيت أي إصدار، ولكن إذا كان هاتفك يتمتع بقدرات ضعيفة، فيمكنك تثبيت WhatsApp Plus Blue.

تتطابق واجهة تطبيق WhatsApp Gold Plus تقريبًا مع تطبيق WhatsApp الرسمي، باستثناء زر طائرة جديد عند التنشيط، يقوم هذا الزر بتعطيل إمكانات المراسلة ويعرض قائمة بالمهام عندما ينقر المستخدم على المحادثات بشكل متكرر.
أضافت شاشة الدردشة الخاصة بـ WhatsApp Gold Plus ميزات تعزز الخصوصية، مثل القدرة على قفل المحادثات بنمط أو رقم سري، ونقل المحادثات إلى Google Drive، والعودة إلى الرسالة الأولى في المحادثة.

يمكن إجراء تعديلات على إعدادات الخصوصية وميزات التطبيق والشاشة الرئيسية من خلال قسم الإعدادات. بالإضافة إلى ذلك، يتيح تطبيق WhatsApp Gold Plus للمستخدمين تنسيق نصهم بعلامات مثل [كتابة نص غامق] و [كتابة نص مائل] و[مركز الكلمات].

لمزيد من الأمان، يوفر تطبيق WhatsApp Gold Plus ميزة قفل يمكن تنشيطها من خلال إعدادات الأمان، من خلال تعيين كلمة مرور، لا يمكن الوصول إلى التطبيق إلا من قبل المستخدم وليس من قبل الآخرين.
WhatsApp Gold


كيفية الانتقال من الواتساب التقليدي إلى الواتس الذهبي

  • يتطلب نقل حسابك إلى الإصدار الذهبي من WhatsApp بعض الاعتبارات الدقيقة لضمان عدم فقد أي معلومات مهمة من حسابك القديم لبدء العملية:
  • يجب عليك أولاً إنشاء نسخة احتياطية من محادثاتك في تطبيق WhatsApp الأصلي، يمكن القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى "الإعدادات"، وتحديد "الدردشات"، ثم النقر فوق "الدردشات الاحتياطية".
  • بعد ذلك، ستحتاج إلى إعادة تسمية ملف WhatsApp. 
  • للقيام بذلك، افتح مجلد "My Files" واختر "Internal Storage"." ابحث عن ملف يسمى "واتساب "، وانقر عليه، ثم حدد "إعادة تسمية" من القائمة العلوية (ممثلة بثلاث نقاط). استبدل كلمة "WhatsApp" بكلمة "WhatsApp2Plus" ثم انقر فوق "إعادة تسمية".
تم تحديث أحدث إصدار من WhatsApp 2.20.193.9 مع بعض الميزات المثيرة، واحد منهم هو واجهة بصمات الأصابع لمزيد من الأمن. تم تنشيط الوضع الليلي الآن ويمكن العثور عليه بجانب أيقونة إيقاف تشغيل الإنترنت على الواجهة الرئيسية، يمكن للمستخدمين الآن فصل المحادثات الجماعية والرد على المحادثات الخاصة.
 بالإضافة إلى ذلك، يمكن سحب صف محادثة للوصول إلى المزيد من الخيارات على الشاشة الرئيسية والشريط العلوي، كما أضيفت ملصقات متحركة، لتقليل حجم الإصدار، تم تضمين ميزة لتغيير نمط الرموز التعبيرية وتنزيله. 
يمكن للمستخدمين الآن تخصيص ألوان الإشعارات، مثل الإشعار لاتصال أقل صورة للملف الشخصي. هناك أيضًا خيار لتحديد الرسائل المحذوفة، وأخيرًا يمكن الآن استخدام الرموز التعبيرية للهاتف في التطبيق.

ما الجديد في واتساب الذهبي 11.80 Whatsapp Gold


وصل WhatsApp Gold 11.80 مع عدد كبير من الميزات والتحسينات الجديدة التي من المؤكد أنها ستعزز تجربة المراسلة الخاصة بك. يجلب هذا التحديث الأخير عددًا من التغييرات المهمة، بما في ذلك قاعدة محدثة إلى 2.23.1.76، والتي توفر حماية محسنة ضد الحظر وأداء أفضل بشكل عام.
واحدة من أكثر الميزات المرغوبة في هذا التحديث هي القدرة على تحرير الرسائل التي أرسلتها. كانت هذه الميزة متاحة سابقًا لبعض المستخدمين فقط، ولكنها متاحة الآن لجميع مستخدمي WhatsApp Gold هذا يعني أنه يمكنك الآن تصحيح أي أخطاء قد تكون ارتكبتها في رسائلك، وهو ما يعد مصدر ارتياح كبير لأولئك الذين يرسلون الرسائل في كثير من الأحيان على عجل.

إضافة أخرى مثيرة إلى WhatsApp Gold 11.80 هي القدرة على تغيير شكل مربع رسالة الإرسال، تسمح لك هذه الميزة بتخصيص مظهر مربع رسالتك ليتناسب مع تفضيلاتك بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن اختيار تغيير الخط الذي تختاره من ملفات الهاتف مباشرة، مما يتيح لك المزيد من التحكم في تجربة المراسلة الخاصة بك.

أضاف WhatsApp Gold 11.80 أيضًا قسمًا جديدًا للوسائط، مما يسهل الوصول إلى جميع محتويات الوسائط في مكان واحد، هذه الميزة مفيدة بشكل خاص إذا كان لديك الكثير من ملفات الوسائط المخزنة على جهازك، لأنها تسمح لك بالعثور على المحتوى الذي تحتاجه ومشاركته بسرعة.

إضافة أخرى رائعة لهذا التحديث هي القدرة على إرسال الصور بدقة عالية، هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للمصورين أو أي شخص يريد مشاركة صور عالية الجودة مع جهات الاتصال الخاصة بهم.

إذا كنت تستمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو على WhatsApp، فستكون سعيدًا بمعرفة أن WhatsApp Gold 11.80 يدعم الآن تشغيل فيديو المشغل الخارجي. هذا يعني أنه يمكنك الآن مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك باستخدام مشغل الفيديو المفضل لديك، بدلاً من الاقتصار على المشغل الافتراضي في WhatsApp.

يتضمن WhatsApp Gold 11.80 أيضًا عددًا من الإصلاحات والتحسينات التي تهدف إلى تحسين الأداء العام للتطبيق، وتشمل هذه التحسينات على حماية الحظر المؤقت، وإصلاح مشاكل الأعطال في الرد التلقائي، وتحسينات على ميزة قفل بصمات الأصابع.

في الختام، WhatsApp Gold 11.80 هو تحديث مهم يجلب مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة إلى التطبيق. إذا كنت من مستخدمي WhatsApp Gold، فمن المؤكد أنه يستحق تنزيل هذا التحديث للاستفادة من جميع الميزات والتحسينات الجديدة التي يقدمها.

تعليقات