واتساب الازرق ابو عرب WhatsApp Blue v17 اخر تحديث 2024

نبذة عن واتساب الازرق 2024 اخر اصدار

واتساب الازرق ابو عرب هو تطبيق دردشة ورسائل مهم للغاية متاح حاليًا، قام أبو عرب، المطور، بتنزيل WhatsApp Blue ويعمل على إنشاء وإصدار هذا الإصدار بميزات استثنائية غير موجودة في أي تطبيق آخر، في المقالة التالية، سنسلط الضوء على هذه الميزات لمساعدتك في التعرف عليها، استمر في القراءة للحصول على فهم شامل لجميع ميزات التطبيق وخصائصه.

إذا كنت تبحث عن بديل لتنزيل WhatsApp التقليدي، فإن تنزيل WhatsApp Blue apk هو خيار قوي ومنافس شرس لكل من إصدار تنزيل WhatsApp الذهبي وإصدار WhatsApp Plus، الإصدار الأزرق مليء بميزات استثنائية لا مثيل لها في أي إصدار آخر. للتحقق من ذلك، ما عليك سوى التمرير لأسفل إلى أسفل المقالة لتنزيل واتساب الازرق ابو عرب WhatsApp Blue v17 والتعرف على جميع ميزاته.

تنزيل واتس اب الأزرق اخر اصدار 17 ضد الحظر 2024

تحميل واتساب الأزرق أبو عرب WhatsApp Blue تنزيل واتس اب الأزرق اخر اصدار 17 ضد الحظر 2024

السبب الرئيسي لتنزيل WhatsApp Blue هو الوصول إلى الميزات غير المتوفرة في التطبيق الأصلي. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في إخفاء حالتك عبر الإنترنت، فإن WhatsApp Blue يسمح لك بذلك. هذه الميزة غير متوفرة في التطبيق الأصلي، لذلك إذا كنت ترغب في استخدامها، فإن WhatsApp Blue هو أفضل خيار لك.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم WhatsApp Blue مجموعة من خيارات التخصيص غير المتوفرة في التطبيق الأصلي، على سبيل المثال، يمكنك تغيير نظام ألوان التطبيق وإضافة خلفيات مخصصة إلى دردشاتك، هذا يمكن أن يجعل استخدام WhatsApp أكثر متعة وشخصية.

تحميل واتساب الازرق WhatsApp Blue apk

يتميز WhatsApp Plus، أحدث إصدار تم إصداره قبل 5 أيام فقط، بأداء بدون توقف لمدة تصل إلى 5 أشهر، جرب الراحة الإضافية لخيارات الوضع المظلم والوضع الشفاف، بالإضافة إلى قاطع وكيل vpn. مع ميزة الوصول السريع، يمكنك الوصول بسهولة إلى محادثاتك دون الحاجة إلى العودة إلى الواجهة الرئيسية.
استخدم خيار النص المتفجر لإرسال رسائل غير محدودة دون قيود وإضافة لمسة من الفخامة إلى النصوص الخاصة بك مع خيار النص الفاخر، يمكنك الوصول إلى الرموز التعبيرية السريعة بالإضافة إلى خيار تنشيط الحالات ذات الميزات المحسنة المشابهة لحالات Instagram.
من المثير للاهتمام أن الفريق الأخضر الرسمي أصدر نسخة من WhatsApp Blue Plus، قم بالترقية إلى هذا الإصدار المحسّن الآن.

تحميل واتساب الازرق 2024 WhatsApp Blue apk

إليك نسخة محسنة من المحتوى، يقدم هذا الإصدار الآن خيار Drop Effects مرة أخرى، بالإضافة إلى ذلك، أضفنا تنسيقات جديدة إلى خيار التأثيرات الساقطة. 

عند التمرير عبر الدردشات، يمكن للمستخدمين الآن رؤية التأثيرات إذا قاموا بالتمرير لأعلى أو لأسفل. على الشاشة الرئيسية، سيرى المستخدمون علامة @ إذا تم ذكرهم في أحد الجيوب.

يمكن للمستخدمين الآن عرض رسائلهم الخاصة أو رسائل الآخرين في الجيوب بشكل منفصل. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين منع الآخرين من إضافتهم إلى فتحات أو تحديد الأشخاص الذين يمكنهم القيام بذلك.

يمكن للمستخدمين أيضًا التحكم في خيار عرض المزيد عن طريق تنشيطه أو إلغاء تنشيطه. لقد أضفنا أيضًا خيارات الرد التلقائي والرسائل المجدولة. يمكن للمستخدمين منع التمرير بين خيارات الدردشات والحالات والمكالمات، سواء كانت يمينًا أو يسارًا.

أخيرًا، يمكن للمستخدمين الاتصال بالمحادثات أو حذفها بتمرير بسيط إلى اليسار أو اليمين، بالإضافة إلى ذلك، أصبح لدى المستخدمين الآن القدرة على حذف الرسائل المرسلة الخاصة بهم.

تحميل واتس اب ابو عرب الازرق 2024

ملصقات واتساب الازرق WhatsApp Blue

تقديم WhatsApp Blue، التطبيق النهائي للدردشة والشبكات الاجتماعية في جميع أنحاء العالم، هذا الإصدار الجديد - WhatsApp Blue Plus16 - الذي طوره أبو عرب، يقدم تجربة سلسة دون أي عطل لمدة تصل إلى 5 أشهر. 
على عكس تطبيق WhatsApp الأصلي، يأتي WhatsApp Blue مزودًا بميزات وخصائص فريدة مضمونة لتعزيز تجربة الدردشة الخاصة بك. 
للبدء، ما عليك سوى تنزيل WhatsApp Blue apk من خلال النقر على رابط التنزيل المباشر والسهل الاستخدام الوارد أدناه.

ومع ذلك، قبل تنشيط هذه الميزة، يرجى التأكد من الانتقال إلى إعدادات هاتفك وتنشيط خيار "تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة".
 بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك بسهولة وببساطة تثبيت تطبيق WhatsApp Abu Arab Blue 2024 على هاتفك.

مع WhatsApp Blue، ستتمكن من الاستمتاع بجميع مزايا الشبكات الاجتماعية مع تجربة دردشة سلسة، قم بتنزيله الآن لاكتشاف مستوى جديد تمامًا من الشبكات الاجتماعية.

مالجديد في تحديث واتساب الازرق WhatsApp Blue

كان WhatsApp هو تطبيق المراسلة الأكثر شعبية بين الأشخاص، والآن تم طرح آخر تحديث له، وهو WhatsApp Blue Update، جلب هذا التحديث العديد من الميزات الجديدة إلى التطبيق، مما يجعله أكثر ملاءمة وسهولة في الاستخدام، فيما يلي بعض الميزات الأكثر إثارة في WhatsApp Blue Update:

 خلفيات الدردشة المخصصة:

يتيح لك WhatsApp الآن تخصيص خلفية الدردشة الخاصة بك مع صورة أو لون من اختيارك، هذه الميزة تجعل من الممكن بالنسبة لك لتخصيص الدردشات الخاصة بك وجعلها أكثر إثارة للاهتمام.

 ملصقات متحركة:

الملصقات هي بالفعل ميزة شائعة في WhatsApp، والآن أضاف التطبيق ملصقات متحركة إلى مجموعته، تتحرك هذه الملصقات وتعيد الحياة إلى دردشاتك، مما يجعلها أكثر متعة وإثارة.

 رموز QR:

أصبحت رموز QR طريقة شائعة لمشاركة المعلومات، والآن أضاف WhatsApp الميزة لإنشاء رموز QR لجهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك إضافة جهة اتصال ببساطة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة الخاص بهم، مما يجعل التواصل مع الأشخاص أسهل وأسرع.

الوضع المظلم:

أصبح الوضع المظلم ميزة أساسية في معظم التطبيقات، وقد أضافه WhatsApp أخيرًا في آخر تحديث، يقلل الوضع المظلم من إجهاد العين ويعزز تجربة المستخدم، خاصة في بيئات الإضاءة المنخفضة.

 تحسين مكالمات الفيديو:

عزز WhatsApp ميزة مكالمات الفيديو الخاصة به، مما يجعل من الممكن إضافة ما يصل إلى ثمانية أشخاص في مكالمة فيديو جماعية. يأتي هذا التحديث في متناول اليدين أثناء الوباء، حيث أجبر الناس على العمل والاتصال عن بعد.

الرسائل المختفية:

هذه الميزة مثالية لأولئك الذين يقدرون خصوصيتهم. يتيح لك WhatsApp الآن تعيين مؤقت لاختفاء رسائلك بعد فترة محددة، تضمن هذه الميزة عدم تخزين رسائلك إلى أجل غير مسمى، ويمكنك التحكم بشكل أكبر في خصوصيتك.

تحسين البحث:

قام WhatsApp أيضًا بتحسين ميزة البحث الخاصة به، مما يسهل العثور على الرسائل والملفات والروابط. يصنف التطبيق الآن نتائج البحث، مما يجعل من الأسرع العثور على ما تبحث عنه.
تحديث واتس اب الازرق WhatsApp Blue 2024

نبذة عن تحديث واتس اب الازرق WhatsApp Blue APK

واتس اب الازرق هو واحد من تطبيقات المراسلة الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، مع أكثر من ملياري مستخدم نشط. أصدر التطبيق مؤخرًا إصدارًا محدثًا من ملف APK الخاص به، يسمى WhatsApp Blue APK، أدخل هذا التحديث العديد من الميزات والتحسينات الجديدة على الميزات الحالية.فيما يلي بعض الميزات المثيرة لـ WhatsApp Blue APK المحدث:
 
  • القوالب المخصصة: يقدم التحديث الجديد مجموعة من القوالب المخصصة التي تسمح للمستخدمين بتخصيص تجربة WhatsApp الخاصة بهم، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة من الألوان والأنماط والخلفيات لإنشاء مظهر فريد لمحادثاتهم.
  • إعدادات الخصوصية المحسنة: لطالما كان WhatsApp ملتزمًا بخصوصية المستخدم، والنسخة المحدثة تأخذها إلى حد كبير، يوفر التحديث الجديد تحكمًا أفضل في من يمكنه إضافتك إلى المجموعات ومن يمكنه رؤية صورة ملفك الشخصي وحالتك.
  • ميزات الأمان المحسنة: مع التحديث الجديد، قدم WhatsApp ميزة قفل بصمات الأصابع التي تضيف طبقة إضافية من الأمان إلى التطبيق، يمكن للمستخدمين تمكين هذه الميزة لضمان بقاء دردشاتهم خاصة، حتى لو وقع هاتفهم في الأيدي الخطأ.
  • تحديثات الحالة: حسّن الإصدار المحدث من WhatsApp ميزة الحالة، مما يسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF مع جهات الاتصال الخاصة بهم، يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص الأشخاص الذين يمكنهم رؤية تحديثات حالتهم، مما يضمن أن الجمهور المقصود فقط هو الذي يرى مشاركاتهم.
  • مكالمات الفيديو الجماعية: قدم WhatsApp ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات فيديو جماعية مع ما يصل إلى ثمانية مشاركين، تسهل هذه الميزة على العائلات والأصدقاء البقاء على اتصال، حتى لو كانوا على بعد أميال.
  • تحسين تجربة المراسلة: يوفر الإصدار المحدث من WhatsApp تجربة مراسلة محسنة، مع أوقات تحميل أسرع وتمرير أكثر سلاسة، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من ميزة التمرير السريع للرد الجديدة، مما يسهل الاستجابة للرسائل بسرعة.

تحديث واتس اب الازرق WhatsApp Blue 2024

  • تم اضافة ميزة الوضع الليلي إلى التطبيق، مما يحسن تجربة المستخدم عند استخدام التطبيق في ظروف الإضاءة المنخفضة، لقد قمنا أيضًا بتحسين شكل زر التنزيل للحالات، مما يجعله أكثر سهولة في الاستخدام.
  • بالإضافة إلى ذلك، أضفنا عصا متحركة إلى البرنامج، والتي يمكنك تنشيطها لإخفاء الرسائل حتى ترد عليها، تعمل هذه الميزة بشكل جيد لأكثر من خمسة أشهر منذ إصدارها.
  • تم اضافة أيضًا ميزة الوصول السريع إلى المحادثات، حيث يمكنك تنشيط خيار الحالات ليشبه حالات Instagram، علاوة على ذلك، أضفنا خيار جدول الرسائل لتسهيل التنقل عبر رسائلك.
  • تم مد عمر هذا الإصدار، الذي تم تشغيله لأكثر من أربعة أشهر منذ إصداره، هذا الإصدار هو أيضا أكثر أمانا وأكثر استقرارا من الإصدارات السابقة.
  • تم اجراء بعض التحديثات على إصدار السوق 2.23.1.76، بما في ذلك قدرة المستخدمين على تنزيل ملصقات مختلفة لاستخدامها في الدردشات مع الأصدقاء، يمكنك الآن بسهولة معرفة ما إذا كان أحد الأصدقاء يذكرك بعلامة @ على الشاشة الرئيسية للتطبيق.
  • تم ازالة أيضًا الإشعار الذي يظهر عند إعادة توجيه الرسائل إلى أطراف أخرى، مما يجعل تجربة السفر أكثر سلاسة. 
  • أخيرًا، لقد جعلنا الإصدار أصغر من الإصدارات السابقة، والآن 47 فقط.

تنزيل واتس اب الازرق 2024

  • يأتي هذا الإصدار من التطبيق مع العديد من الميزات والتحسينات الجديدة لتحسين تجربتك. 
  • يمكنك الآن تمكين ميزة صورة داخل صورة وتعيين مدة الإشعار عند النقر فوق الرسائل المحذوفة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير السمات في قسم الملصق وتحديد جميع الرسائل من الشاشة الرئيسية للتطبيق.
  • لقد أزلنا أيضًا الحد الأدنى من عملية إعادة التوجيه في الهند لجعل التطبيق أكثر سلاسة. 
  • قام مطورو البرامج  بإصلاح العديد من المشكلات، بما في ذلك المكالمات التي تظهر للمحادثات المخفية ومشكلة خيار الصورة المربعة، لم يكن البحث عن القوالب وطلب تقرير عن جميع معلومات حسابك وإعداداته أسهل من أي وقت مضى.
  • تم اجراء أيضًا العديد من إصلاحات الأخطاء، مثل التأكد من ظهور إشعار الرسائل المحذوفة دائمًا وحل مشكلة البحث على الإنترنت، لزيادة تحسين قابلية استخدام التطبيق، تم ازالة بعض الميزات التي لا تفي بمعاييرنا العالية.

تعليقات