أطلق سناب شات روبوت الدردشة My AI على ChatGPT

 أطلق سناب شات  روبوت الدردشة My AI  على ChatGPT

أطلقت شركة سناب Snap صاحبة منصة سناب شات الروبوت الجديد My AI القائم على Chat GPT اليوم 27 فبراير 2023، وهو روبوت الدردشة الجديد والذي لاقى إنتشارًا واسعًا في شتى أنحاء العالم منذ إصداره في نهاية العام الماضي 2022 والذي سرعان ما أصبح حديث الساعة.

 حيث حقق شات جي بي تي Chat GPT طفرة حقيقية في مجال الذكاء الاصطناعي AI، ووفقًا لتصريحات الرئيس التنفيذي لشركة سناب السيد إيفان شبيجل أن روبوتات جي بي تي ستصبح جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية لجميع الأشخاص في غضون السنوات القليلة القادمة.

لذا كانت فكرة السبق بتضمين شات جي بي تي التابع لشركة أوبن للذكاء الاصطناعي Open AI في تطبيق سناب شات بلس تحت اسم ماي أي آي My AI، وبالنسبة،لمستخدمي سناب شات بلس Snapchat+ فأولئك ينتفعون من ذلك التطبيق المدفوع مقابل 3.99 دولار شهريًا، وهم من ستقدم لهم خدمة ماي أي آي My AI في البداية، ولكن ستشمل تلك الخدمة قريًا جميع مستخدمي سناب شات والباالغ عددهم 375 مليون مستخدم.

روبوت الدردشة My AI


فكرة روبوت My AI في سناب شات

اضاف الرئيس التنفيذي لسناب بأن سيتم اضافة خدمة روبوت ماي أي آي في تطبيق سناب شات في تبويبب الدردشات في أعلى الشاشة فوق قائمة الدردشات الأخرى مع الأصدقاء، واستطرد شبيجل بأنه لن تقتصر الدردشة بعد الآن مع الأصدقاء والأقارب فحسب، ولكن سندردش مع الذكاء الاصطناعي My AI بدلًا من ذلك، حيث أن منصتنا هي من رواد منصات التواصل الاجتماعي والمراسلات، لذا فالأمر ليس بجديد علينا، كما قمنا بتدريب الروبوت My AI لكي يتوافق مع جميع مستخدمي سناب شات، ليكون في النهاية هو أفضل روبوت ذكاء اصطناعي يعمل على الجوال.


مميزات روبوت My AI في سناب شات

تم تدريب روبوت My AI بالعديد من الصفات التي تجعله يتناسب مع جميع مستخدمي سناب شات مهما اختلفت أعمارهم أو حتى جنسياتهم، حيث تم تدريبه على الالتزام بارشادات الثقة والأمان الخاصة بها، فعلى سبيل المثال تم تدريب My AI على الامتناع تمامًا عن تقديم أجوبة تحتوي على السب أو العنف أو حتى أي محتوى جنسي صريح، حتى الآراء التي تتعلق بالأمور المثيرة للجدل مثل السياسة وغيرها.


ممنوع في روبوت My AI على سناب شات

هذا بالنسبة لما تم تدريبه عليه من مزايا، ولكن ماذا عن الوظائف التي تم تجريد My AI منها، بالفعل قد تم منع روبوت My AI من أداء بعض الوظائف وهي التي تم منع جي بي تي من أدائها فيما يتعلق بالمهام التعليمية والدراسية، فعلى سبيل المثال تم منع My AI من كتابة المقالات الأكاديمية، وبالنسبة للتطوير الذاتي لخدمة My AI فقد راعت سناب تلك الملحوظة، فهناك ما يسمح لك بمراسلة الدعم للإبلاغ عن أي تصرف مسيء أو غير ملائم.


تحديث روبوت My AI في سناب شات

تم تفعيل أحدث نسخة من الجي بي تي لكي تعمل على التطبيق وهي النسخة التي تحمل الإصدار رقم 3.5 من شات جي بي تي، وهي آخر نسخة من تطبيق الشات الأشهر عالميًا لكي يعمل ضمن ميزة روبوت My AI في سناب شات، ومن أهم مميزات تلك النسخة كونها تعمل على جميع إصدارات الاندرويد، كما تم اضافة الدردشة بجميع اللغات، لكي يتلائم روبوت My AI في سناب شات مع جميع مستخدمي التطبيق في شتى أنحاء العالم بأسره.


الدردشة مع روبوت My AI في سناب شات

يمكنكم الآن الدردشة مع أذكى روبوت ذكاء اصطناعي والتابع لشركة أوبن للذكاء الاصطناعي والمملوكة لرجل الأعمال الأشهر في العالم وهو السيد أيلون ماسك، ولكن الدردشة ليست لها حدود باستثناء تلك النقاط التي ذكرناها والتي تم منع أجوبة روبوت My AI في سناب شات من التحدث بها نهائيًا، وقد ذكرنها من خلال السطور القليلة السابقة.

 ويمكنكم الدردشة مع روبوت My AI في سناب شات في اختيار مكان قضاء عطلة نهاية الأسبوع، أو أفضل الأماكن للتنزه، أو اقتراح أحد وصفات الطعام لتنفيذها بناء على رغبة الروبوت ماي أي آي، أو مساعدتك في اختيار هدية مناسبة تود تقديمها لأحدهم وغيرها من الميزات التي ستكتشفها بنفسك عند استخدام تطبيق سناب شات بلس، أو عند تعميم الخدمة على جميع مستخدمي تطبيق سناب شات.


تعليقات