تحميل اخر تحديثات تطبيق واتس اب 2023

تحميل آخر تحديثات تطبيق واتس اب 2023

أصبح تطبيق واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger في الآونة الأخيرة أحد أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي المجانية، والذي يتيح لجميع مستخدميه من التواصل مع بعضهم البعض،بسهولة فائقة وبسرعة متناهية

حيث يمكنك من خلاله إجراء المكالمات الصوتية، وكذلك مكالمات الفيديو، كما يمكنك نقل الملفات مثل المستندات والوسائط والتسجيلات الصوتية، وكم هو أمر رائع أن تجتمع كل تلك الميزات في تطبيق واحد مجاني.

ولا تتوقف إمكانيات تطبيق واتس آب ماسنجر WhatsApp Messenger عند حد معين، بل هناك مجموعة من أمهر مطوري البرامج من شتى أنحاء العالم يعملون على تطوير التطبيق ليشتمل على ميزات إضافية، وسوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا موضوع عن اخر تحديثات تطبيق الواتساب ماسنجر WhatsApp Messenger للعام 2023، ولكن دعونا في البداية نتعرف عن قرب على التطبيق.


تطبيق واتس اب 2023


تطبيق واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger 

يعتبر تطبيق واتس اب ماسنجر من التطبيقات التي تسهل عملية التواصل مع الأشخاص والمؤسسات، وذلك من خلال المراسلة والمكالمات، وهو من التطبيقات الموثوقة التي تضمن لك الخصوصية الكاملة، حيث لا يمكن لأي طرف ثالث من الاطلاع على أي محادثة تجريها مع أي شخص 

تتم كل العمليات من خلال تطبيق واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger في سرية تامة، ولم لا فعلى الرغم من كون التطبيثق مجاني بالكامل، إلا أنه مملوك للشركة الأمريكية ميتا Meta المالكة لتطبيق فيس بوك Facebook وهي المعروفة بشهرتها الواسعة وعدد مستخدميها، وبالنسبة لتطبيق واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger فيستخدمه أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم، وبتغطية شملت أكثر من 180 دولة مختلفة.

 ويعمل تطبيق الواتس على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، وبالنسبة للسرية فحتى مصنعي ومطوري واتس اب بأنفسهم لا يمكنهم الاطلاع على البيانات ولا الرسائل ولا حتى المكالمات، ولكن يتم تشفير جميع المعلومات المنقولة من وإلى أطراف المحادثة فقط.


ماذا يعني واتس اب ماسنجر؟

يعتبر تطبيق واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger هو أحد التطبيقات الأكثر شهرة حول العالم، حيث يستخدمه أكثر من ملياري شخص في معظم الدول، وهو يتيح لك التواصل مع أصدقائك من خلال الرسائل النصية، وإرسال الصور ومقاطع الفيديو، وكذلك إرسال المقاطع الصوتية voice recording، ونقل الملفات من وإلى جهازين، كما يتيح لك إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو بجودة ممتازة.


ما الفرق بين واتس اب اعمال والعادي؟

هناك فرق بين تطبيق واتس اب ماسنجر وتطبيق واتس اب للأعمال، فإذا كنت أحد مستخدمي تطبيق واتس اب ماسنجر، فبالتأكيد ما تساءلت عن ما هي طبيعة تطبيق واتساب للأعمال، وكم ستكون مخطئًا إذا ما اعتقدت أن التطبيقين ما هما إلا تطبيق واحد.

 ولكن ماذا لو عرفت في البداية أنه في حالة وجود كلا من التطبيقين على هاتفك الاندرويد، فلا يمكنك استخدامك للتطبيقين في آن واحد ولا حتى أن يكونان لنفس رقم الهاتف، ولكن يجب أن يكون كلا من التطبيقين مختص برقم هاتف مغاير تمامًا للرقم الذي يستخدمه تطبيق الواتس الآخر.

لا داعي للإنزعاج فيمكنك وبكل سهولة التنقل بين كلا التطبيقين، بل ونقل البيانات من واتس لآخر، ولكن مهلًا فالأمر مقيد ببعض الشروط والتي سندرجها لكم من خلال النقاط التالية:

يمكن ومن خلال بضع خطوات بسيطة نقل البيانات من واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger إلى تطبيق واتس اب للأعمال.

يمكن الانتقال أيضًا من كونك مستخدم واتس اب أعمال، إلى أن تكون مستخدم لتطبيق واتساب ماسنجر بسهولة، من خلال بضعة خطوات بسيطة من إعدادات واتس اب.

ينفرد تطبيق واتساب للاعمال ببعض المميزات والتي لا يمكن نقلها إلى واتس اب ماسنجر مثل المجموعات وكذلك ميزة عناصر الكتالوج، ولكن بخلاف ذلك فمتاح نقل جميع البيانات.


ما هو تطبيق واتس اب الاصلي؟

الواتس اب WhatsApp هو أحد أفضل التطبيقات العبقرية، وأحد وسائل التواصل الاجتماعي حيث تجعلك وكأنك تجلس مع من تتواصل، وذلك عن طريق التواصل الصوتي أو المرئي من خلال مكالمات، كما تتيح نقل الملفات والمستندات والصور وملفات الفيديو بجميع الصيغ، ومن المعروف أن تطبيق الواتساب مملوك لشركة Meta الأمريكية، ويعمل على تطوير التطبيق باقة مختارة من أفضل مطوري البرامج حول العالم، لكي يصلك التطبيق المجاني في أفضل صورة.


طريقة التسجيل على تطبيق واتس اب ماسنجر 

لا يحتاج التسجيل على تطبيق واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger سوى أدخال رقم الهاتف الخاص بك، ومن ثم البدء على الفور في استخدام الواتساب وإجراء المكالمات والمراسلات، ولا يحتاج الأمر إلى إنترنت سريع، ولكن يعمل تطبيق واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger حتى في حالة الاتصالات البطيئة.

 ويمكنكم أيضًا مشاركة حالات واتس اب WhatsApp Status، وتلك الميزة تتيح لك مشاركة النصوص والفيديو والصور والجيف GIF (الصور المتحركة)، والتي تستمر لمدة 24 ساعة، ومتاح رؤيتها لكل جهات إتصالك أو جهات الاتصال التي يمكنك تحديدها دون غيرها.


حل مشاكل تطبيق واتس اب

لن نبالغ إذا ما قلنا أن تطبيق واتس اب يكاد يخلو نهائيًا من المشاكل، ولكن في حالة ظهور أية مشكلة عارضة على تطبيق الواتساب فيمكنك وبكل سهولة الإنتقال إلى الإعدادات ومنها نختار المساعدة، وأخيرًا نقوم باختيار اتصل بنا لمراسلة الدعم الفني، والذي سيقوم بدوره بمراسلتك وحل مشكلة الواتس الخاص بك.


آخر تحديثات تطبيق واتس اب 2023

مثل جميع التطبيقات التي تتبع شركات معروفة مثل ميتا، فإن مطوري البرامج يعملون دومًا على تقديم كل ما هو جديد، لكي يرضي جميع أذواق ومتطلبات مستخدمي تطبيق واتس اب، ومع بداية العام الجديد يطل علينا مطورو التطبيق بآخر تحديثات الواتس 2023، وهذا ما سوف نوضحه من خلال النقاط التالية:

تم حظر لقطات الشاشة في التطبيق بشكل نهائي لمزيد من الخصوصية.

يمكنكم إنشاء صور رمزية مخصصة لاستخدامها على هيئة ملصقات أو صورة ملف شخصي، وذلك من خلال اختيار الصورة الرمزية في خانة الاعدادات.

من قائمة الدردشات يمكنك معرفة الشخص الذي قام بإنشاء حالة جديدة.

معلومات حول التحديث الجديد من تطبيق واتس اب 2023

اسم البرنامجواتس اب
الشركة المطورةWhatsApp
متوافق مع والاندرويد متوافقه مع جميع اصدارات الويندوز على الكمبيوتر وللابتوب
حجم ملف التحميل40 ميجا بايت
نسخة الاصداراخر اصدار 2023
لغة اللعبةتدعم جميع لغات
التحديثالاخير
نوع الملفاتالنسخة الاصلية برابط ميديا فاير

روابط تحميل الاصدار الاخير من تطبيق واتس اب 2023


تحميل واتس اب 2023 Whatsapp للاندرويد من جوجل بلاي

تنزيل واتس اب WhatsApp Apk برابط مباشر

تعليقات