تنزيل واتس اب الاحمر بلس 2023 ضد الحظر والهكر

 تنزيل واتس اب الاحمر بلس 2023 ضد الحظر والهكر

يعد تطبيق واتس اب الاحمر 2023 بمثابة طفرة حقيقية في مجال تطوير البرامج، حيث تم تحديث نسخة WhatsApp Red لكي تتماشى مع جميع متطلبات مستخدمي واتساب، ليس في الوطن العربي فحسب ولكن في شتى أنحاء العالم بأسره، وقد تم تطوير واتس اب الاحمر على يد مجموعة كبيرة من أمهر مطوري البرامج في العالم ومنهم بالطبع بعض المبرمجين العرب.

 وتختلف نسخة WhatsApp Red بالكلية عن تطبيق واتساب ماسنجر العادي، فقد تم اضافة الكثير من الاضافات والمميزات لواتساب الاحمر 2023، ما جعله بمثابة افضل تطبيق دردشة ينتمي إلى منصة الواتساب، تلك الاضافات التي أضفت مزيدًا من الخصوصية والأمان الكامل ولا سيما استقرار نسخة التطبيق بالكامل والذي هو ضد الحظر.

وسوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا موضوع عن واتس اب الاحمر بلس 2023 بجميع تفاصيل ومميزات التطبيق، وفي نهاية المقاال ستجد رابط تحميل مباشر للتطبيق لتتمكن من تحميله وتشغيله بكل بساطة.

تحميل واتساب الاحمر من ميديا فاير

ما هوا واتس اب الاحمر 2023؟

يعتبر تطبيق Whatsapp Red 2023 أحد أفضل تطبيقات الدردشة، والذي يشمل الكثير من المميزات التي تجعله افضل من الكثير من اصدارات الواتساب الأخرى، وما سنقدمه اليوم هو آخر نسخة بكامل التحديثات، والتي تحمل رقم الاصدار 10.65 وهي نسخة ضد الحظر نهائيًا، وتشتمل على العديد من المزايا التي سنستعرضها خلال السطور القادمة.


ما هي مميزات واتس اب الاحمر 2023؟

يشتمل تطبيق الواتساب الأحمر على العديد من المميزات، ما يجعله تطبيق مثالي لكل مستخدمي واتساب، تلك الميزات التي تضفي على التطبيق مزيدًا من الخصوصية والأمان، ولعل أهم تلك المزايا إخفاء متصل الآن، واخفاء آخر ظهور، وكذلك منع حذف الرسائل، بالاضافة إلى عدم ظهور علامات الصح التي تشير إلى قراءة الرسائل من عدمها، تعرف على تالك الاضافات بالتفصيل من خلال السطور التالية.


مميزات واتس اب الاحمر 2023 ضد الحظر والهكر

جئناكم اليوم بتطبيق خيالي كما عودناكم دومًا على تقديم كل ما هو جديد من خلال موقعنا، واليوم سوف نقدم لكم احدث نسخة واتساب الاحمر 2023 ضد الحظر وضد الهاكر، رقم الاصدار v10.65، قد لا تصدق الامكانيات المذهلة الموجودة ففي هذا التطبيق، ولكن تعرف على المميزات قبل تحميل الواتس الاحمر 2023، وإليكم المميزات بالتفاصيل:

  • قم بنفسك بتصميم الافاتار الخاص بك بل ويمكنك أيضًا استخدامه كملصق.
  • إمكانية إرسال نص مكتوب مع أي ملف بأي صيغة في رسالة واحدة.
  • عند الضغط على صورة الشخص في الصفحة الرئيسية، يمكنك مشاهدة حالة ذلك الشخص.
  • بالدخول على معلومات شخص معين يمكنك أيضًا مشاهدة حالته.
  • وجود خيار يمكنك من إلغاء أيقونة الكاميرا من الشريط العلوي بالصفحة الرئيسية للتطبيق.
  • تم إصلاح مشكلة جاري الكتابة ومشكلة جاري التسجيل في هذه النسخة المعدلة.
  • تم إصلاح مشكلة صندوق الارسال ال One UI الجديد لا تفتح المعرض الصحيح بشكل نهائي.
  • تم تخصيص مساحة على الجانب لكي تقوم بعمل ملاحظة صوتية.
  • تم حل مشكلة الحالات فيما يتعلق بإخفاء الحالات الحديثة وأيضًا الحالات التي تمت مشاهدتها.
  • معالجة أيقونة الدفع بشكل غير صحيح في بعض صناديق الكتابة.
  • وضع تسجيل الملاحظات الصوتية بدون أي مشاكل.
  • معالجة مشكلة تحويل الرسائل في المحادثات المخفية.
  • يمكنكم الآن استعادة النسخة الاحتياطية بدون حدوث أية مشكلات.
  • تجد في مربع التنزيل الآن خيار إعادة نشر الحالة.
  • هناك المزيد من الاضافات والمميزات وكذلك العديد من الحلول لجميع المشاكل، اكتشفها بنفسك عند تنزيل واتساب الاحمر بلس واستخدامه.


مميزات قائمة الخصوصية في واتس اب الاحمر 2023

كما سبق وأن ذكرنا فإن تطبيق Whatsapp red 2023 يمنح جميع مستخدميه مزيدًا من الخصوصية والأمان بشكل كامل، حتى في حالة وجود هاكر فلا داعي للقلق على البيانات الخاصة بك في التطبيق، فلن يستطيع أحدهم من اختراق محادثاتك والاطلاع عليها، ولا يملك سواك هذه القدرة.

 أما عن الأشخاص الفضوليين من ضمن جهات اتصالك ففلن يتمكنوا نهائيًا من التعرف على أي شيء يخصك، حتى الرسائل التي سيقومون بارسالها يمكنك مشاهدتها بكل أريحية ولن يعرف أحدهم أنك قد شاهدت رسالته، وننفرد في نسخة Whatsapp red 2023 التي نقدمها لكم اليوم، بأنها أكثر نسخ الواتساب أمانًا من ناحية الخصوصية وفيما يلي نقدملكم أهم الاضافات التي طرأت على خصوصية التطبيق.

  • اخفاء ظهور متصل الآن.
  • اخفاء خانة جاري الكتابة.
  • علامات الصح الخاصة بأنك استلمت الرسالة لن يراها أحدهم.
  • كذلك علامة الصح الخاصة بمشاهدة الرسالة لن يستطيع أحدهم رؤيته نهائيًا
  • الأن يمكنكم تشغيل أكثر من رقم هاتف على نفس التطبيق Whatsapp red 2023.
  • يمكنكم أيضًا عمل رقم سري للمحادثات ولن يستطيع أحدهم الاطلاع عليها وهو يحمل هاتفك.
  • الكثير من الميزات التي تضفي على التطبيق مزيدًا من الخصوصية لكل مستخدميه اكتشفها بنفسك عند استخدام Whatsapp red 2023.


تحديث واتس اب الاحمر 2023 ضد الحظر

بعد التعرف على اضافات ومميزات التطبيق، هيا بنا الآن لنتعرف على أهم التحديثات التي طرأت على تطبيق Whatsapp red 2023.


مكالمات واتس اب الاحمر 2023

تم تحديث المكالمات لكي تشمل مكالمات جماعية، المقصود هو إجراء المكالمات الجماعية داخل المجموعات، ولكن يمكنكم عن طريق الضغط على علامة + أثناء قيامكم بمكالمة، من أن تضيف عدى أشخاص لنفس المكالمة.


اخفاء علامة الصح في واتس اب الاحمر 2023

جميع مستخدمي واتساب على دراية بأنه عند إرسال رسالة فسوف تظهر علامتين صح باللون الرمادي، واللتان لم تلبثا أن تكونان باللون الأزرق، وهذا يعني أن الشخص قد قام باستقبال الرسالة بالفعل ومشاهدتها. ولكن مع التحديث الاخير في الواتس الاحمر لن تظهر تلك العلامات نهائيًا ولن يعلم الشخص الذي راسلك إن كنت قد استلمت الرسالة أم لا.


اخفاء المحادثات في واتس اب الاحمر 2023

يمكنكم الآن أرشفة المحادثات التي ترغبون فيها، عن طريق الضغط على أيققونة الدردشة ثم اختيار السهم الذي يشير للأسفل، وبالتالي سوف تتمكن وبكل سهولة من أرشفة المحادثات التي ترغب في حفظها ومن ثم الرجوع إليها في أي وقت.


عمل جروب في واتس اب الاحمر 2023

تم اضافة العديد من المميزات والخصائص في واتساب الأحمر 2023، فيمكنك الآن عمل جروب أو أكثر وستجد في إعدادات المجموعة الكثير من الخيارات التي تجعلك تدير المجموعة بأفضل شكل ممكن، كما تم اصلاح جميع المشاكل المتعلقة بالمكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو داخل المجموعات، لذا فيمكنك إدارة الأعمال في أقل وقت ممكن من خلال تلك المزايا العديدة، التي ستجعلك لا تستغنى بعد الآن عن واتس اب الحمر بلس 2023.


استهلاك البيانات في واتس اب الاحمر 2023

من أهم مميزات Whatsapp RED أنه يقلل استخدام بيانات الهاتف بشكل ملحوظ، وحتى يمكنكم في حالة استخدام الوايف اي أن تقوموا أيضًأ بتقليل حجم البيانات والمعلومات التي يقوم التطبيق بتححميلها بشكل تلقائي، ويختلف الأمر من الاندرويد إلى الايفون، حيث بالنسبة لكل مستخدمي واتس اب الاحمر علىى ايفون فيمكنهم الدخول الاعدادات وبعدها اختيار استخدام البيانات والتخزين، أما بالنسبة لكل مستخدمي التطبيق على اندرويد فمن خلال الضغط على الثلاث نقاط في أعلى الشاشة، ثم الدخول إلى الاعدادات، وبعدها نختار استخدام البيانات.


النسخ الاحتياطية في واتس اب الاحمر 2023

لا داعي نهائيًا للقلق فقد أصبح واتساب الاحمر الآن وتحديدًا تلك النسخة المتكاملة التي سنقدمها لكم اليوم برابط تحميل مباشر في أسفل المقال، تحمل في طياتها الكثير حيث تم تعديل النسخة لكي تقوم بعمل نسخة احتياطية لجميع المحادثات والدردشات، مما يضمن عدم إهدار أية بيانات خاصة بأي محادثة قد قمت بها من خلال التطبيق ويمكنكم فعل ذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة، أولًا قم بالدخول إلى الاعدادات وبعدها تختار الدردشات، ثانيًا نختار النسخ الاحتياطي للدردشة، ويمكنكم اختيار إما أن يتم ذلك بشكل يومي وتلقائي، أو أن يتم تفعيل تلك الميزة كل مرة عند اختيارها فقط.

اسم البرنامجWhatsApp Red
الشركة المطورةWhatsApp
متوافق مع الأندرويد
حجم ملف التحميل61 ميجا بايت
النسخةاخر اصدار 2023
اللغةتدعم جميع لغات
التحديثالسيزون الجديد
نوع الملفاتالنسخة الاصلية برابط ميديا فاير


يمكنك أيضًا: 
تعليقات