تحميل انستقرام بلس الذهبي 2023 Instagram Plus Gold

 تحميل انستقرام بلس الذهبي 2023 Instagram Plus Gold

جئنا إليكم اليوم بآخر نسخة من الانستقرام الذهبي 2023 Instagram Plus Gold، وهي النسخة التي طال إنتظار جميع مستخدمي الانستا في جميع أنحاء العالم لها، حيث أن المستخدمين لم يكن لديهم الخيار سوى استخدام احدى نسختين الأولى هي نسخة الانستقرام الموجودة في جوجل بلاي، والأخرى هي استخدام نسخة الانستقرام الذهبي القديمة والتي تحمل رقم إصدار 71.00 وهي نسخة قديمة لم تعد الكثير من الاضافات تعمل عليها، بل وأيضًا جميع الميزات الجديدة غير متوفرة بالمرة في تلك النسخة.

 ونظرًا لزيادة الطلب على النسخة المعدلة من تطبيق الانستا وهي انستقرام بلس الذهبي 2023 Instagram Plus Gold فقد قررنا أن نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا الواتس الذهبي النسخة المعدلة من التطبيق لنلبي بذلك رغبات جميع مستخدمي الانستجرام، مع إمكانية تحميلها من خلال رابط مباشر في نهاية المقال، وهذه النسخة عمل على تطويرها مجموعة من أمهر مطوري البرامج حول العالم، وها هي الآن بين يديكم بشكل مجاني تمامًا.

تحميل انستقرام بلس الذهبي 2023

ما هو برنامج انستا؟

برنامج انستا أو ما يعرف بالانستقرام أو الانستجرام هو برنامج يتبع منصة Instagram والذي تم تأسيسه على يد كيفن سيستروم، ومايك كرايغر والذي يتبع الموقع الرسمي Instagram.com وتم إطلاقه لأول مرة في السادس من أكتوبر 2010 وذلك للعمل على أنظمة آي أو إس، أما عن نسخة الاندرويد فقد انطلقت في شهر ابريل لعام 2012 وبالنسبة لنسخ الويندوز فقد ظهرت في 2012 ولكن بإمكانيات محدودة والتي لم تلبث أن تم التعديل عليها في عام 2016، لتكون جميعها بنفس الامكانيات، ولكن ما سنقدمه اليوم هو أحدث نسخة معدلة تابعوا القراءة للتعرف عن كثب على الانستقرام الذهبي 2023.


ما هي مميزات الانستا الذهبي؟

يتضمن تطبيق الانستقرام بلس الذهبي 2023 Instagram Plus Gold مجموعة من الميزات التي جعلت منه النسخة الأفضل بين جميع نسخ الانستا، ومن أهم مميزات النستا الذهبي هي إمكانية تنزيل النسخة وتشغيلها بجوار النسخة الموجودة الخاصة بالجوجل بلاي، بدون حدوث أي مشاكل في أي منهما، كما تتضمن النسخة إمكانية تنزيل الصور والفيديوهات على الجهاز بطريقة مباشرة وبدون الحاجة إلى تطبيقات لتحميلها، ومن خلال السطور القادمة سنقدم لكم جميع مميزات انستا الذهبي بالتفاصيل.


هل يوجد انستا جولد؟

نعم بالفعل يوجد انستا جولد، وهو أحد أفضل بدائل تطبيق انستقرام الأصلي بما يحتويه من مميزات عديدة جعلت منه الأفضل، ويمكنكم تحميه من الرابط أسفل المقال، وللتعرف على جميع مميزات التطبيق يمكنك قراءة الأسطر القادمة.


هل يوجد انستقرام بلس؟

بالطبع وهو بالتحديد ما سنقدمه اليوم الانستقرام بلس الذهبي 2023، والذي يختلف بالكلية عن جميع نسخ الانستا الأخرى، بما يتضمنه من مزايا وهي النسخة الأكثر استقرار بين جميع النسخ، ومن ناحية الأمان والخصوصية هي أيضًا الافضل.


ما هو وضع الشبح المباشر في الانستا؟

يمكنك تفعيل وضع الشبح المباشر أو ما يطلق عليه Live Room، ويمكنك تفعيل تلك الميزة عن طريق فتح تطبيق الانستقرام الذهبي ومن ثم التمرير بسرعة جهة اليسار, ثم اختيار خيار يسمى (الكاميرا الحية) والذي بمجرد الضغط عليه سيطلب منك اضافة عنوان وبمجرد إدخاله والذي سيكون هذا هو اسم الغرفة، فيمكنك الضغط على الغرف واضافة أصدقاؤك أو من ترغب في إضافتهم.


كيف يمكن تحميل صورة أو فيديو من الانستا؟

تلك الميزة لا تتوفر إلا في نسخة انستقرام الذهبي 2023 Instagram Plus Gold، ويمكنكم الاستفادة من تلك الميزة عن طريق الضغط على الزر االذي يحمل شكل سهم لأسفل، وهو موجود على جميع الوسائط سواء الصور أو الفيديو أو غيرها، وبمجرد الضغط عليه فسيتم تنزيل الملف على الفور في مجلد يحمل اسم InstaGold على هاتفك.


لماذا الانستقرام افضل من الفيس بوك؟

يمتلك كلا من فيس بوك والانستقرام لكل منهما منصة مستقلة، ولكل منصة عدد من الرواد، ولكن بالنسبة لرواد النستقرام فمعظمهم من الشباب وصغار السن وحتى الاطفال، ولذلك فهو يغطي القاعدة العريضة من جمهور وسائل التواصل الاجتماعي، ما يجعله من منظور أولئك الرواد هو افضل من الفيسبوك.


كم عدد الاشخاص الذين يستخدمون الانستقرام؟

يبلغ عدد مستخدمي الانستقرام حول العالم أكثر من 2 مليار مستخدم، ولكن تلك الاحصائيات وفقًا لنهاية العام 2022 ولكن مستخدمي الانستقرام في زيادة مستمرة بشكل يومي.


كم مدة الستوري في الانستقرام؟

مثل معظم تطبيقات التواصل الاجتماعي فإن تطبيق الانستقرام يحتوي على ما يسمى Instagram Stories، وهي الحالات أو القصص، والتي يمكنكم من خلالها مشاركة فيديو بمدة 15 ثانية والذي يستمر معروض لمدة 24 ساعة، ولكن الانستقرام الذهبي 2023 الذي نقدمه اليوم يمكنكم تعديل مدة القصة ومدة عرضها أيضًا.


مميزات الانستقرام بلس الذهبي 2023

  • امكانية تنزيل الفيديو أو الصور بطريقة مباشرة من التطبيق وبدون الحاجة إلى تطبيقات للتحميل.
  • عن طريق الضغظ المستمر على الصورة يمكنكم تكبير وتصغير الصورة كيفما شئتم.
  • حتى الصور المصغرة يمكنكم الآن تكبيرها وبدقة عالية بالحجم الذي يتراءى لك، وتلك الميزة لا تتوفر في نسخة الانستا الأصلية.
  • تحميل قصة Story بسهولة من على هاتفك وبلمسة واحدة.
  • بمجرد الضغط على البروفايل فسيظهر البايو، وحينها سمكنك نسخ البايو BIO بكل سهولة.
  • جميع القوائم والاعدادات في الانستقرام الذهبي 2023 هي باللغة العربية، والتي تم إدراجها بيد مطوري عرب ولذلك فهي لغة عربية سليمة 100% وليست مثل التطبيقات المعربة الأخرى.
  • هل تزعجك الاعلانات الموجودة في التطبيقات؟ لا داعي للإنزعاج بعد الآن فالتطبيق يخلو تمامًا من الإعلانات.
  • أما عن تلك الاعلانات الموجودة بالفعل داخل التطبيق فيمكنك تعطيلها من خلال أحد الخيارات الموجودة في الاعدادات.
  • اضغط على التعليق الذي يعجبك وبعدها نختار نسخ، وبهذا تكون قد نسخت التعليق بكل سهولة.
  • يمكنكم فتح صورة البروفايل الآن لأي شخص.
  • تعرف على جميع متابعيك الآن من خلال استخدامك للانستقرام الذهبي 2023.
  • يمكنك أيضًا إزالة المشاركات التي اعجبت بها.
  • تم اضافة ميزة التشغيل التلقائي للفيديو.
  • يحتوي انستقرام الذهبي 2023 Instagram Plus Gold على متصفح خاص بالتطبيق.
  • حتى الصور التي ستقوم بمشاركتها فسوف تكون ذات دقة عالية جدًا.
  • بالنسبة للحالات أو الاستوري Story فيمكنكم تحميلها مباشرة وبلمسة واحدة.
  • لن يعرف أحدهم أنك قد قرأت رسالته، فتلك الميزة من ضمن المزايا العديدة التي يقدمها لك التطبيق.
  • تم إلغاء كلمة (جاري الكتابة) في انستقرام الذهبي 2023 Instagram Plus Gold.
  • يمكنكم أيضًا إخفاء ععرض القصص..
  • تقديم وترجيع الفيديو بكل سهولة.
  • بعض الأيقونات الجديدى تم اضافتها الآن في التطبيق اكتشفها بنفسك.
  • تم حل مشكلة الانهيار داخل المحادثات.
  • العديد من المزايا التي لن يمكنكم تصديقها، اكتشفوها بأنفسكم عند استخدامكم تطبيق انستقرام الذهبي 2023 Instagram Plus Gold.


تحديث انستقرام بلس الذهبي 2023 Instagram Plus Gold  V4.0

يمكنكم الاستفادة من جميع الاضافات التي يتم تحديثها على مدار الوقت في تطبيق انستقرام بلس الذهبي 2023 Instagram Plus Gold وذلك عن طريق بعض الخطوات البسيطة التي سنوضحها لكم بالتفصيل:

  • أولًا في الصفحة الرئيسية في واجهة انستا جولد قم بالضغط على صورة البروفايل الخاص بك في الأسفل.
  • ثانيًا اذهب على الفور إلى خيار القائمة في أعلى الشاشة.
  • ثالثًا نختار اضافات الذهبي.
  • رابعًا وأخيرًا قم باختيار الاضافة التي تريدها والتي سيتم العمل بها بمجرد الضغط عليها.


تحميل انستقرام بلس الذهبي 2023 Instagram Plus Gold  

لا يحتاج الأمر منك سوى التوجه إلى رابط التحميل المباشر في أسفل المقال، ثم وبمجرد الضغط عليه فسوف يحولك إلى صفحة التحميل المباشر وبمجرد الضغط على Download File فسيبدأ على الفور في تنزيل انستقرام بلس الذهبي 2023 Instagram Plus Gold، وبعدها قم بتثبيت التطبيق مثلما تفعل في أي تطبيق آخر.

اسم البرنامجInstagram Plus Gold
الشركة المطورةMeta
متوافق مع متوافقه مع جميع اصدارات الويندوز على الكمبيوتر وللابتوب والاندرويد
حجم ملف التحميل62.79MB
النسخةاخر اصدار 2023
اللغةتدعم جميع لغات
التحديثالسيزون الجديد
نوع الملفاتالنسخة الاصلية برابط ميديا فاير


تحميل انستقرام بلس الذهبي 2023 Instagram Plus Gold  


تعليقات