تنزيل واتس اب للأعمال بلس 2023 whatsapp business plus

 تنزيل واتس اب للأعمال بلس 2023 whatsapp business plus

وجود تطبيق على هاتفك مثل واتس اب للأعمال بلس 2023 whatsapp business plus يعد بمثابة شخص يدير لك أعمالك، بل ويرد على الدردشات بالردود التي قمت أنت بنفسك بوضعها، في الحقيقة أنه عندما يتم إبتكار تطبيق عبقري مثل هذا التطبيق فهو أمر أكثر من رائع.

 ولا يقتصر استخدام واتساب اعمال على رجال الاعمال فحسب، ولكن حتى مستخدمي واتس اب ماسنجر العادي سوف تصيبهم الدهشة عندما ينتقلوا لإستخدام واتس الأعمال بلس، وماذا لو بمقدوركم تنزيل واتس اب للأعمال بلس 2023 whatsapp business plus والعمل به إلى جانب نسخة الواتس الأخضر العادي أو أي نسخة من نسخ الواتساب الأخرى، بدون أن ينقص ذلك من أداء أحد التطبيقين.

 وسوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا وكما عودناكم دومًا على تقديم كل ما هو جديد موضوع عن واتس اب للأعمال بلس 2023 whatsapp business plus مع عرض لجميع مميزات التطبيق، وبالطبع رابط تحميل مباشر يمكن من خلاله تحميل واتساب اعمال بلس 2023 والاستمتاع بجميع مزاياه.

تحميل واتس اب للأعمال بلس 2023


ما هو تطبيق واتس اب للأعمال؟

لن نبالغ إذا ما قلنا أن واتس اب للأعمال هو التطبيق الذي يفي بمعظم متطلبات مستخدمي الواتساب، بدون حرمان أولئك المستخدمين من تلك المزايا المتوفرة في واتساب ماسنجر العادي،ويمكنكم تحميل التطبيق من المتجر ولكن تلك هي النسخة لعادية، ولكن ما نقدمه في ذلك المقال هي آخر تحديث للعام 2023 والتي لها لعديد من الاضافات والمميزات التي سنستعرضها خلال الأسطر القادمة.


ما هو واتس اب للأعمال بلس 2023 ؟

يعد whatsapp business plus هو أحد أفضل البرامج الذكية التي تغنيك عن أن تعول على شخص ما، ولكن التطبيق بمثابة سكرتير شخصي أو مدير أعمال لك، وتم تطوير تلك النسخة عن واتس اب للأعمال العادي والمتوفر على جوجل بلاي والذي يمكنك تحميله والعمل به، فالنسخة التي تحمل إسم بلس هي التي تم تطويرها على يد مجموعة كبيرة من مطوري البرامج والتطبيقات ومنهم بالطبع من يحمل الهوية العربية، فلذلك فالتطبيق متوافق مع جميع احتياجات المستخدمين العرب، ولمعرفة المزايا التي تتوفر في تلك النسخة يمكنكم قراءة السطور التالية.


ما الفرق بين واتس اب العادي وواتس اب للأعمال؟

يختلف بالطبع تطبيق واتس اب ماسنجر العادي تمامًا عن تطبيق واتس اب للاعمال، فالأول يقتصر على إجراء المحادثات والدردشات والمكالمات الصوتية والفيديو، ولكن بالنسبة لنسخة الأعمال فتحمل في طياتها الكثير من المزايا الذكية التي تجعلك قد تعتمد عليه فقط، ولكن يمكنك مع النسخة المعدلة التي سنعرضها عليكم اليوم من الاحتفاظ بكلا التطبيقين والعمل بهما في الوقت ذاته، وفيما يلي أهم الاختلافات بين الواتس العادي وواتس اب الأعمال:


شعار واتس اب للأعمال بلس 2023

كما سبق وأن ذكرنا فيمكنك التعامل مع التطبيقين في نفس الوقت وللتميز بين كلا منهما فإن تطبيق واتس اب للأعمال بلس 2023 يتميز بوجود شعار يحمل شكل حرف B وذلك بدلًا من شعار الهاتف الموجود في الواتس العادي.


وصف العمل بواتس اب للأعمال بلس 2023

عند استخدامك واتس اب للأعمال بلس 2023 فيمكنك عمل ملف شخصي مناسب لك وللأعمال التي تقوم بها، ويكون ذلك من خلال اضافة بعض البيانات التي بإمكان من يراسلك مشاهدتها مثل مثل وصف العمل وعدد الساعات ولعنوان والموقع، ليس هذا فحسب ولكن يمكنك أيضًا إضافة عنوان البريد الالكتروني الخاص بك وكذلك مواقع الويب إن وجدت، وأيضًا صفحات وسائل التواصل الاجتماعي التي تديرها والخاصة بالعمل.


تمييز دردشة واتس اب للأعمال بلس 2023

حينما تأتيك إحدى الرسائل على أحد تطبيقي الواتس الموجودين على هاتفك، فسوف يأتيك تنبيه بأن الرسالة التي وصلتك هي الخاصة بتطبيق واتس اب للأعمال بلس 2023، ولكن تلك الخطوة تتم بعد أن تتحقق منصة الواتس اب بنفسها من مصداقية الأنشطة التجارية التي تمارسها، ومن ثم منحها شارة التحقق والملكية.


صلاحيات استخدام واتس اب للأعمال بلس 2023

حتى لحظات كتابة هذه السطور فإن واتس اب للأعمال بلس 2023 يعمل فقط على نظام التشغيل اندرويد فقط وبجميع إصداراته، ولكن في القريب سيتمكن مستخدمي أجهزة الآيفون ومستخدمي نظام IOS من استخدام التطبيق بكل أريحية والتمتع بجميع إمكانياته.


الرد السريع في واتس اب للأعمال بلس 2023

من أفضل إمكانيات تطبيق واتساب أعمال هي خاصية الرد السريع Quick Reply، وتتمثل هذه الخاصية في وضع اجابات سريعة يمكنك تزويد التطبيق بها مسبقًا عند توجيه أي سؤال لكفسيقوم التطبيق وبسرعة خيالية من الرد على الطرف الآخر بدلًا منك، وتلك الميزة الرائعة لا تتوفر في أي نسخة من نسخ الواتس اب ماسنجر العادي.


رسالة الترحيب في واتس اب للأعمال بلس 2023

أحد أفضل امكانيات whatsapp business plus هو أنه عند التعامل مع عميل جديد لأول مرة فيقوم التطبيق تلقائيًا بإرسال رسالة ترحيب والتي يمكنك وضع قائمة أعمالك فيها، ليس هذا فحسب بل هناك ما هو أكثر، فالتطبيق يقوم بإرسال رسالة الترحيب مرة أخرى للعميل الذي قد مر 14 يومًا على عدم التعامل معه من خلال الدردشات في التطبيق، كما يمكن تخصيص من يتم إرسال رسالة الترحيب لهم ومن يتم منعها من الظهور لهم.

ا

تخصيص رسالة في واتس اب بزنس بلس 

ليس عندك الوقت الكافي للتعامل مع الدردشات والرسائل التي قد تصلك وأنت مشغول، وفي الوقت ذاته لا تريد فقدان أي من العملاء خاصة الجدد منهم، يمكنك وضع رسالة تفيد بأنك غير قادر على الرد في الوقت الحالي، فبالتأكيد خاصية الرد الآلي لن تقوم بالرد على جميع الأسئلة، ولذلك فمدير أعمالك وهو واتس اب بزنس بلس سيجيب بدلًا منك.


التصنيفات في واتس اب بزنس بلس 2023

يمكن لكل مستخدمي واتس اب للأعمال بلس 2023 whatsapp business plus تصنيف الدردشات إلى فئات، فعلى سبيل المثال ييمكن عمل تصنيف للعملاء الجدد، والعملاء القدامى، والعملاء المتعبين وحين يتم استقبال إحدى تلك الرسائل فسيأتي اسم التصنيف الذي أدرجته مسبقًا إلى جانب جهة الاتصال.

البحث في واتس اب للأعمال 2023

تم منح تطبيق الواتس للأعمال ميزة تصفية البحث (فلترة البحث) حيث يمكنك وبكل سهولة البحث عن أشياء بعينها مثل قوائم البث والرسائل غير المقروءة والمجموعات وغيرها الكثير مما ترغب في الوصول له بسرعة.


روابط مختصرة في واتس اب أعمال 2023

بدلًا من أن يقوم الطرف الآخر بتسجيل رقم هاتفك للتواصل معك عبر واتساب، إلا أن تطبيق واتس اب بزنس بلس يمنح الطرف الآخر رابط مختصر يمكنه بدء الدردشة معك بمجرد الضغط عليه.


صلاحيات للهاتف الأرضي في واتس اب أعمال2023

لن تصدق تلك الميزة، فعلى عكس واتس اب ماسنجر العادي الذي لا بد من رقم جوال للتسجيل في التطبيق، فتطبيق واتس اب للأعمال يتيح لك إنشاء حساب باستخدام رقم الهاتف الثابت (التليفون الأرضي) وفي تلك الحالة ستكون رسالة تأكيد الحساب هي عبارة عن رسالة صوتية يمكنك الاستماع إليها عبر الهاتف الثابت.


مميزات واتس اب للأعمال بلس 2023 whatsapp business plus

جئنا للجزء الذي ينتظره الجميع، ألا وهو التعرف على اضافات ومميزات تطبيق واتس اب بزنس بلس 2023، تلك الميزات التي أضفت على التطبيق إمكانيات قد تكون غير محدودة، ما سيجعلك بعد قراءتها تذهب على الفور إلى نهاية المقال للضغط على رابط تحميل واتس اب للأعمال بلس 2023 whatsapp business plus وإليكم المميزات بالتفصيل:

  • تطبيق واتس اب بزنس بلس النسخة المعدلة هي نسخة ضد الحظر.
  • تعرف الآن على جميع الرسائل التي تم حذفها من قِبل الطرف الآخر ولم تصلك.
  • حتى رسائلك المحذوفة فيمكنك الرجوع إليها وإسترجاعها في أي وقت.
  • تم اضافة خيار لتغيير لون صندوق الإرسال في شاشة المحادثة.
  • حتى لون النص يمكنكم تغييره باللون الذي يناسبكم.
  • اضافة خياريتيح لك إظهار الرسائا المرسلة داخل المحادثة داخل فقاعة كلام.
  • إمكانية تغيير لون الفقاعة ولون الخط داخلها.
  • حتىشكل الفقاعة نفسها بإمكانكم تغيير شكلها.
  • حتى الوقت اولتريخ يمكنك تغيير لونه بما يناسبك من الألوان.
  • يمكنك تغيير لون أيقونة المايك في شاشة المحادثة.
  • خلفية المايك أيضًا يمكنكم تغييرها بسهولة.
  • زر الارفاق في تلك النسخة المعدلة للواتس الأعمال بلس يمكنك تغيير لونه.
  • الخط أيضًا في خانة الارفاق يمكن تغيير لونه.
  • بالنسبة للبار العلوي يمكنك تغيير لون آخر ظهور.
  • يمكن أيضًا تغيير لون البار العلوي بالكامل.
  • حتى الايموجي يمكنكم تغيير حجمها في شاشة المحادثة.
  • أيقونة الكتم يمكن اختيار لونك المفضل فيها.
  • يمكنكم إخفاء الصور المستلمة وحتى المرسلة لمزيدًا من الخصوصية.
  • بالنسبة للحالات يمكنكم إضافة حالة تصل مدتها إلى سبعة دقائق بدلًا من ثلاثون ثانية.
  • عمل نسخة احتياطية لجميع محادثاتك، والتي بإمكانك الرجوع إليها في الوقت الذي تحتاجها فيه.
  • يحتوي واتس اب بزنس بلس على متصفح خاص به والذي من إمكانياته التحميل بسرعة فائقة.
  • لمزيد من الخصوصية والأمان يمكن تشفير الرسائل قبل إرسالها.
  • يمكن أيضًا نسخ الحالة التي تعجبك بسهوله.
  • تغيير ألوان الخلفية والعديد من الأيقونات.
  • هناك المزيد من المزايا التي ستكتشفها بنفسك عند تنزيل واتس اب للأعمال بلس 2023 whatsapp business plus والاستمتاع بكل تلك المزايا الرائعة.

اسم البرنامجwhatsapp business plus
الشركة المطورةمجموعة من المطورين
متوافق مع الأندرويد
حجم ملف التحميل49.74MB
النسخةاخر اصدار 2023
اللغةتدعم جميع لغات
التحديثالسيزون الجديد
نوع الملفاتالنسخة الاصلية برابط ميديا فاير


رابط تحميل واتس اب للأعمال بلس 2023 whatsapp business plus


تعليقات