تنزيل فيس بوك الذهبي 2023 FaceBook Gold

 تنزيل فيس بوك الذهبي 2023 FaceBook Gold

أصبح تطبيق فيس بوك الذهبي 2023 FaceBook Gold أحد أكثر التطبيقات إنتشارًا في الآونة الأخيرة، بما يحتويه التطبيق من العديد من الاضافات والمميزات التي تجعله يحلق بعيدًا عن جميع تطبيقات الفيس بوك الأخرى، تم تطوير تطبيق تحميل فيس بوك الذهبي 2023 FaceBook Gold بناء على أحدث نسخة من تطبيق الفيس بوك العادي والمتوفر على متجر جوجل بلاي.

 ولكن جاء التطوير بالكثير من المزايا التي تم توفيرها من خلال مجموعة من أمهر مطوري البرامج في العالم، وتم اضافة تلك المزايا بناء على رغبة الكثير من مستخدمي فيس بوك، وجاء فيس بوك جولد 2023 بواجهة تحمل اللون الذهبي المميز والذي يمنح التطبيق مظهر غير عادي يجعله مختلف بالكلية عن التطبيق الرسمي.

 وسوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا وكما عودناكم دومًا على تقديم كل ما هو جديد وحصري موضوع عن الفيس بوك الذهبي آخر اصدار، مع شرح لأهم مميزات التطبيق، وفي نهاية المقال ستجد رابط تحميل مباشر لتتمكن من خلاله من تنزيل فيس بوك الذهبي 2023 FaceBook Gold.

تحميل فيس بوك الذهبي

ما هو فيس بوك؟

يعتبر فيس بوك أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم بأسره، والذي يتبع الشركة الأم ميتا Meta، والتي تمتلك عدة منصات أخرى على رأسها واتس اب والانستقرام وغيرها، وقد تم إطلاق Facebook لأول مرة في فبراير عام 2004 والذي تم تأسيسه على يد مارك زوكربيرغ.

 والمقر الرئيسي للشركة في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وتتيح منصة فيسبوك لجميع مستخدميها سهولة التواصل مع الأشخاص والدخول في مجموعات كبيرة توفر لهم كل ما يلزمهم، خاصة تلك المجموعات Groups التي تجمع أصحاب العمل الواحد، أو تتعلق بالمجموعات الدراسية وما يماثلها.

ما هو عدد مستخدمي فيس بوك حول العالم؟

يبلغ عدد مستخدمي منصة فيسبوك حول العالم سواء من خلال التطبيق الرسمي أو مستخدمي االأجهزة اللوحية إلى ما يزيد عن المليار مستخدم، ومعظم مستخدمي فيس بوك هم من الشباب.

هل هناك دول تمنع استخدام فيس بوك؟

بالفعل هناك بعض الدول التي تم حظر استخدام فيس بوك فيها بشكل عام مثل سوريا وإيران والصين، كما أن هناك بعض المؤسسات التي تمنع استخدام فيسبوك فيها وذلك بسبب اهدار الكثير من الوقت من قبل الموظفين الذين يقضوا ساعات طوال على استخدام تطبيق الفيسبوك، مما يؤثر بالسلب على أداء تلك المؤسسات.

أين يقع مقر شركة الفيس بوك؟ 

يقع مقر شركة الفيسبوك في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية كاليفورنيا في مدينة تدعى (سيليكون فالي).

لماذا الفيس بوك ممنوع في الصين؟

تم حظر استخدام فيس بوك في دولة الصين الشعبية في عام 2019 بسبب حدوث بعض أحداث الشغب من بعض النشطاء بسبب بعض الخلافات الإقليمية.

من هو المسؤول عن الفيس بوك؟

المسؤول عن الفيس بوك هو المواطن الأمريكي مارك زوكربيرغ Mark Zuckerberg من مواليد مدينة نيويورك في 14 مايو 1984، وهو رجل أعمال ومبرمج ماهر، وهو الذي قام بتأسيس موقع ومنصة فيسبوك.

ما معنى كلمة فيس بوك؟

كلمة Facebook هي الكلمة الأكثر تداولًا بين جميع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أصبح وتحديدًا في الآونة الأخيرة هو التطبيق الأكثر استخدامًا بين الجميع وخاصة فئة الشباب، وأما عن اختيار تلك التسمية فتعود إلى صاحب ومؤسس المنصة الشهيرة فيسبوك وهو مارك زوكربيرغ Mark Zuckerberg، والذي كان ينوي في البداية أن يكون ذلك الموقع فقط لإرسال بعض الرسائل عن طريق الشات، ولكن سرعان ما تطور الأمر لتكون تلك المنصة هي حديث العالم يوميًا.

ما هو الفرق بين فيسبوك العادي وفيسبوك الذهبي؟

تطبيق فيس بوك الرسمي والمتوفر على متجر جوجل بلاي هو التطبيق الأكثر استخدامًا بين جميع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، أما بالنسبة لتطبيق فيس بوك الذهبي 2023 FaceBook Gold فهو نسخة معدلة من التطبيق الرسمي والتي تم اضافة بعض الاضافات والمميزابات، ما جعلها نسخة متكاملة تلبي جميع احتياجات مستخدمي الفيسبوك، وتم تطوير الفيس الذهبي على يد مجموعة من المطورين العرب من أصحاب الخبرة، أما عن المميزات فسوف نتحدث عنها بالتفصيل من خلال السطور القادمة.

ما هي مميزات فيس بوك جولد؟

يحتوي تطبيق فيس بوك الذهبي 2023 FaceBook Gold على العديد من المميزات والاضافات التي تم توفيرها لجميع مستخدمي فيسبوك بشكل مجاني، ولا تتوقف تلك المميزات على المظهر الداخلي والخارجي للتطبيق فحسب ولكن هناك الكثير من الميزات المتعلقة بإعدادات التطبيق، وكذلك بعض الاضافات التي توفر لكل مستخدم مزيدًا من الأمان والخصوصية إذا ما تمت مقارنتها بما يوفره التطبيق الرسمي، وإليكم الآن أهم مميزات تطبيق فيس بوك الذهبي 2023 FaceBook Gold:

  • تم حظر الإعلانات بين المنشورات بشكل نهائي، فيمكنك رؤية عدد لا نهائي بدون أن يتوسطها إعلان واحد.
  • تم تعطيل الإعلانات الموجود في القصص من خيارات فيس بوك الذهبي 2023 FaceBook Gold.
  • أحد أهم مزايا فيس بوك الذهبي 2023 FaceBook Gold  توفير خيار يتيح لك عدمإظهار القصص.
  • قائمة أشخاص قد تعرفهم قد اختفت تمامًا.
  • قائمة الصفحات التي قد تعجبك، يوجد خيار يمنعها تمامًا من الظهور.
  • دعوة أصدقائك للانضمام إلى هذه المجموعة لن تزعجك بعد الآن حيث تمت إزالتها في الفيس الذهبي 2023.
  • تمت إزالة الاقتراحات الخاصة بالانضمام للمجموعات.
  • تمت إزالة الاقتراحات الخاصة بالانضمام للصفحات.
  • هناك الكثير من المزايا والاضافات اكتشفها بنفسك عند تحميل تمت إزالة الاقتراحات الخاصة بالانضمام للمجموعات.

طريقة تثبيت الفيس بوك الذهبي 2023

  • في البداية نقوم بالضغط على رابط التحميل المباشر أسفل المقال الخاص بتحميل فيس بوك الذهبي 2023 FaceBook Gold.
  • سيتم تحويلك مباشرة إلى صفحة التحميل، ومنها نقوم بالضغط على Download File تحميل الملف.
  • سيبدأ على الفور تحميل فيس بوك الذهبي 2023 FaceBook Gold على جهازك.
  • من قائمة التطبيقات نقوم بتثبيت التطبيق.
  • إذا صادف وجود مشكلة في تثبيت فيس بوك الذهبي 2023 FaceBook Gold فيمكنك من الاعدادات اختيار تثبيت التطبيقات من الجهات غير المعروفة.
  • بعد تثبيت التطبيق قم بإدخال البريد الالكتروني وكلمة المرور.
  • الآن يمكنك البدء في استخدام تطبيق فيس بوك الذهبي 2023 FaceBook Gold والاستمتاع بكل مزاياه.

اسم البرنامجFaceBook Gold
الشركة المطورةمجموعة من المطورين العرب
متوافق مع الأندرويد
حجم ملف التحميل56.79MB
نسخة لعبةاخر اصدار 2023
اللغةتدعم جميع لغات
التحديثالسيزون الجديد
نوع الملفاتالنسخة الاصلية برابط ميديا فاير


رابط التحميل تنزيل فيس بوك الذهبي 2023 FaceBook Gold


تعليقات